مركز قياس يحكم أسئلة مشروع مقاييس الإنتقاء المهني وإصدار رخصة العمل الميداني لهئية الأمر بالمعروف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 5:44 مساءً
مركز قياس يحكم أسئلة مشروع مقاييس الإنتقاء المهني وإصدار رخصة العمل الميداني لهئية الأمر بالمعروف

أقام المركز الوطني للقياس والتقويم في دولة المملكة العربية السعودية مساء أمس الثلاثاء الموافق 05-09-2018 ، ورشة من أجل تحكيم أسئلة مشروع مقاييس الإنتقاء المهني وإصدار رخصة العمل الميداني ، لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وذلك بمقر المركز في العاصمة الرياض .

حيث هدفت الورشة التي تستمر حتي يوم غد الخميس إلي تحكيم وتقويم الأسئلة التي تتعلق بمشروع إعداد مقاييس عملية من أجل الإنتقاء المهني وذلك بسبب إصدار الترخيص المهني للأفراد العاملين في الميدان وذلك بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وقد شارك في الورشة مجموعة كبيرة من الخبراء والمختصصين في المعارف الشرعية والنظامية من عدد من الجهات مها ” وزارة التعليم – وزارة العدل – الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر – النيابة العامة – جامعة الأمام – جامعة الملك سعود ” وإضافة إلي العديد من الخبراء القانونيين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED