مديرية مكافحة المخدرات تفتح باب القبول في الوظائف العسكرية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 4:03 مساءً
مديرية مكافحة المخدرات تفتح باب القبول في الوظائف العسكرية

أعلنت المديرة العامة لمكافاة المخدرات في دولة المملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في العديد من الوظائف العسكرية المتوفرة لديها من علي موقع وزارة الداخلية علي ان يبدأ التسجيل في يوم السبت 22 جمادي الآخرة 1439 وذلك لمدة عشرة أيام فقط .

شروط مديرية مكافحة المخدرات للوظائف :-

أصدرت المديرية العامة لمكافة المخدرات كافة الشروط والمؤهلات اللازمة من أجل التقدم للوظائف التي اتاحتها المديرية ، وتتمثل هذه الشروط لرتبة الجندي بـ حصول المتقدم علي القانوية العامة ، لرتبة جندي اول حصول المتقدم علي دبلوم سنة معتمد بعد الثانوية العامة ، لرتبة عريف حصول المتقدم علي دبلوم سنتين معتمد بعد الثانوية العامة ، لرتبة وكيل رقيب حصول المقدم علي بكالوريس تخصصات أدبية وإدارية ، رتبة رقيب حصول المتقدم علي شهادة بكالوريس تخصصات علمية .

وقد دعت المديرة العامة لمكافة المخدرات جميع المواطنين الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف زيارة موقع الوزارة من هـــــنـــــا للاطلاع علي كافة الشروط والمؤهلات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED