مديرية الجوازات السعودية تكشف حقيقة إعفاء المهن والمقيمين من رسوم المرافقين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 11:06 صباحًا
مديرية الجوازات السعودية تكشف حقيقة إعفاء المهن والمقيمين من رسوم المرافقين

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية علي أنه لا يوجد إي إعلانات رسمية من قبل المديرية بشأن إعفاء جنسيات وظائف معينة من رسوم المرافقين ، وفي حال تم الإعلان عن ذلك سيتم الإعلان عنه من قبل القنوات الرسمية .

وقد أوضحت  الجوازات  السعودية من خلال الرد علي سؤال أحد المغردين قال فيه : “هل صحيح أنه يوجد مهن معفية من المقابل المالي؟ وهل يوجد تعديل برسوم مكتب العمل والجوازات؟ وهل صحيح ما يتم تداوله بخصوص أنه سيتم تجديد هوية مقيم لبعض الجنسيات لأربع سنوات متتالية دون دفع أي مقابل مالي لرسوم المراففقين مع دفع 500 ريال للسنة الواحد؟” .

حيث ردت المديرية العامة للجوازات السعودية علي سؤال المغرد : ” أنه في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، نسعد بتواصلك”.

رابط مختصر
2018-09-30 2018-09-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED