مدرسة جدة تحدد قيمة رسوم تعليم النساء للقيادة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 3:21 مساءً
مدرسة جدة تحدد قيمة رسوم تعليم النساء للقيادة

أعلنت مدرسة جدة المتطورة لتعليم قيادة والتي تم إستحداثتها من قبل جامعة الملك عبد العزيز في الاونة الاخيرة ، حيث وصلت رسوم إجراءات تعليم القيادة وإستخراج الرخص المرورية للنساء ما مقداره 3071.25 ريال سعودي ، وهي شاملة للضريبة المضافة دون رسوم إستخراج الرخص المرورية من إدارات المرور والتي تم تحديدها من خلال خمسة مراحل .

وقد ألزمت مدرسة جدة قيام المتدربة بالتدرب بما يعادل ثمانية ساعات كتدريب نظري ، وساعتين تدريب محاكاة و 20 ساعة تدريب عملي واختبار نظري وآخر علمي ، فيما أكدت المدرسة علي ضرورة إجابة المتدربة بشكل صحيح علي اكثر من 75% من الأسئلة التي تبلغ 40 سؤالاً مختلفاً ولمدة ساعة واحدة ، ويتم تقييم النتيجة من خلال إختبار إلكتروني وبشكل مباشر للمتدربة ، ويحق للمتدربة طلب نسخة من النتيجة عبر البريد الالكتروني .

رابط مختصر
2018-05-18 2018-05-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED