محمد عبده يكشف عن مكان مراسم عزاء أخيه أحمد في جدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 2:42 مساءً
محمد عبده يكشف عن مكان مراسم عزاء أخيه أحمد في جدة

أعلن الفنان محمد عبده علي ان مراسم عزاء اخيه أحمد الذي توفي يوم أمس الإربعاء سوف تكون في مدينة جدة في حي الزهراء خلف منزل محمد عبده في شارع يحى بن عمر المكي حديثة الجامع بحي الزهراء ، وقد نعي محمد عبده يوم امس أخيه أحمد من خلال تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” محمد عبده يكشف عن مكان مراسم عزاء أخيه أحمد في جدة ”

حيث يعتبر محمد عبده من أبرز الفنانين في دول الخليج وعلي مستوي الوطن العربي ، حيث يعتبر من أبرز فناني وطنة ومن اجمل الاصوات العربية ، حيث بدأ رحتله الفنية في بداية الستينات الميلادية ، ويجمع العديد من المتابعين للوسط الفني أن محمد عبده أحد أهم الفنانين الذين ساهموا بنشر الأغنية الخليجية في جميع أنحاء العالم العربي فهو مطور الأغنية السعودية بجانب الأمير الشاعر خالد الفيصل والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن.

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED