محكمة بريدة ترفض التماس العقاري على الأحكام النهائية

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 4:37 مساءً
محكمة بريدة ترفض التماس العقاري على الأحكام النهائية

رفضت محكمة بريدية في جلسة اليوم الثلاثاء الطلب الذي قدمه صندوق العقاري ، على الأحكام النهائية ، و قضت بعدم أحقية الصندوق العقاي في طلب الالتماس ، قدم الصندوق العقاري الالتماس على 65 حكماً نهائياً صادرة ضد الصدنوق العقاري بتاريج 3 من جماد الثاني تقضي بألغاء قرار تحويل للبنوك المحددة كما أنه لم يكن مقنعا .

و الصندوق العقاري لم يقم بالاستئناف على هذه الأحكام في المهلة المحددة له لا يعد سبباً جوهرياً يستحق معه الالتماس الحكم ورفعه لاستئناف ، و بهذا قضت المحكمة بصحة الحكم النهائي السايق و عدم أحقية الصندةق العقاري طلب الالتماس .

و قال المتحدث بأسم المتضررين : ” صدور هذا القرار يطوي لقضية الـ 65 حكماً نهائياً في بريدة و سيندرج هذا الحكم ضمن الأحكام النهائية المشابهة له في كل من الدمام و الرياض و المدينة المنورة و جدة .

و قد كان الصندوق العقاري قد أكد في وقت سابق أن خطأ عدم تقديم الاستئناف في الوقت المحدد يتحمل مسؤوليته أحد الموظفين في فرع الصندوق العقاري .

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed