التخطي إلى المحتوى
محرك البحث جوجل يحتفل في اليوم الوطني الـ 91 في السعودية
محرك البحث جوجل يحتفل في اليوم الوطني الـ 91 في السعودية

يحتفل اشهر محرك بحث في عالم الإنترنت جوجل في أعظم مناسبة في التاريخ السعودي من مناسبة اليوم الوطني، حيث تحيي السعودية هذه الذكرى الخالدة في الثالث والعشرون من سبتمبر/ايلول من كل عام، ويصادف عامنا هذا 2021/1443 الذكرى الثانوية الحادية والتسعون لليوم الوطني، ويشارك العديد من دول العالم المملكة السعودية فرحتهم من خلال ارسال رسائل التهنئة والتبريكات لملك المملكة.

جوجل تحتفل باليوم الوطني السعودي ال91

كعادته كل عام، يشارك أشهر محرك بحث عالمي المملكة العربية السعودية فرحتها بالذكرى ال91 لتوحيد المملكة، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة عن انطلاق فعالياتها السنوية تحت شعار “هي لنا دار”، تتمثل هذه الاحتفالات بالعديد من المظاهر الجميلة كالتزيين واضاءة المباني العالية والجلسات الغنائية والثقافية المختلفة.

جوجل يشارك السعودية احتفالها بالذكرى ال91 لليوم الوطني

نظراً لأهمية هذا اليوم في نفوس السعوديين ومكانته العظيمة في ذاكرتهم، نجد الكثير من الفعاليات والعروض الشيقة التى تبعث في نفس كل سعودي شعور مختلط بين العز والفخار وحب الوطن، ولأن هذا اليوم هو يوم المملكة الأول والمميز نجد محرك البحث جوجل يشاطر السعوديين فرحتهم فنجده يشاركهم فرحتهم. ومن المتوقع ان تتلون سماء السعودية بأجمل الالوان والرايات واجمل الألعاب النارية الجذابة كما سيسمع استعراضات القوات المسلحة تجوب سماء المملكة، وتوزع الهدايا والبروشتات المميزة احتفاء بأعظم الأيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.