محرك البحث جوجل يحتفل بعيد ميلاد الفنانة باية محي الدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 10:37 صباحًا
محرك البحث جوجل يحتفل بعيد ميلاد الفنانة باية محي الدين

يحتفل محرك البحث الشهير جوجل بأعظم الفنانات التي تركت بصمة عالمية ونبراس في عالم الفن حتي ان بيكاسو العبقري أثير بأعمالها الفنية الرائعة وقد أثنى عليها حيث أنطلقت بسرعة كبيرة في عالم الفن وقد أثبتت وجودها ،وإستطاعت الفنانة ان تجلب الكثير من المعجبين والمتابعين بسبب أدائها الرائع في عالم الفن .

من هي باية محي الدين

هي الفنانة  التشكيلية فاطمة حداد محيي الدين وقد ولدت في الجزائر في الثاني عشر من ديسمبر للعام 1931 في برج الكيفان ، وقد عاشت الفنانة يتيمة الأبوين وقد عملت في الريف الجزائر والحقول إلي ان إنتقلت مع جدتها التي قامت بتربيتها للعمل عند معمرين فرنسيين كانوا في الجزائر ،حتى إنها تزوجت من أحد أعظم الرسامين في العالم .

وقد إستطاعت الفنانة باية محي الدين أن تنال الشهرة الكبيرة في مجال الفن التشكيلي حتي نالت لقب العفوي والساذج ونال شغف المجتمع الفرنسي حتي الرسام العالمي بابلو بيكاسو طلب أن يرافقها حتي يقوم بتعليمها أصول الرسم .

CXtPK-3kW4I

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED