تسجيل الدخول

محاكمة سلمان العودة والنيابة تطلب بالإعدام وتوتير يشتعل حرباً بين مؤيد ورافض

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED5 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
محاكمة سلمان العودة والنيابة تطلب بالإعدام وتوتير يشتعل حرباً بين مؤيد ورافض

أعلنت المحكمة الجزائرية المتخصصة صباح يوم الثلاثاء الموافق 04-09-2018 محكامة الداعية سلمان العودة الأمين المساعد للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين المصنف ” كيان إرهابي  ” في دولة المملكة ، حيث ذكرت وسائل الإعلام السعودية علي ان النيابة العامة قد وجهت له 37 تهمة وطالبت القضاء بالقتل تعزيزاً له وفقاً لتلك التهم .

ولم تذكر وسائل الإعلام في دولة المملكة الإسم مكتفية بالإشارة لوظيفته ضمن الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، وقد أصبح الإتحاد أداة تحلل وتحرم وفق أهواء الدوحة وحلفائها الأخوان ، كما حدث حينها من إصدار الإتحاد بياناً دان فيه مقاطعة قطر وإعتبرها حرام شرعاً ، ولم يصدر من العودة تبرؤ من هذه الفتوي أو تعليق عليها .

يذكر أنه تم إعتقال سلمان العودة في التاسع من شهر سبتمبر الماضي ، وذلك برفقة بعض الدعاة والناشطين السياسيين ، فيما عرف في المملكة بالخلية الإستخباراتية .

حيث جذبت محاكمة العودة الإعداد الكبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، وقد تباينت فيه الآراء بين فريق مؤيد لمطالب النيابة العامة التي دعت قضاة المحكمة إلي إعدام العودة ، وبين فريق مدافع عن الداعية ومشكك بالإتهامات ضده .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.