محاكمة سلمان العودة والنيابة تطلب بالإعدام وتوتير يشتعل حرباً بين مؤيد ورافض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 4:20 مساءً
محاكمة سلمان العودة والنيابة تطلب بالإعدام وتوتير يشتعل حرباً بين مؤيد ورافض

أعلنت المحكمة الجزائرية المتخصصة صباح يوم الثلاثاء الموافق 04-09-2018 محكامة الداعية سلمان العودة الأمين المساعد للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين المصنف ” كيان إرهابي  ” في دولة المملكة ، حيث ذكرت وسائل الإعلام السعودية علي ان النيابة العامة قد وجهت له 37 تهمة وطالبت القضاء بالقتل تعزيزاً له وفقاً لتلك التهم .

ولم تذكر وسائل الإعلام في دولة المملكة الإسم مكتفية بالإشارة لوظيفته ضمن الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، وقد أصبح الإتحاد أداة تحلل وتحرم وفق أهواء الدوحة وحلفائها الأخوان ، كما حدث حينها من إصدار الإتحاد بياناً دان فيه مقاطعة قطر وإعتبرها حرام شرعاً ، ولم يصدر من العودة تبرؤ من هذه الفتوي أو تعليق عليها .

يذكر أنه تم إعتقال سلمان العودة في التاسع من شهر سبتمبر الماضي ، وذلك برفقة بعض الدعاة والناشطين السياسيين ، فيما عرف في المملكة بالخلية الإستخباراتية .

حيث جذبت محاكمة العودة الإعداد الكبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، وقد تباينت فيه الآراء بين فريق مؤيد لمطالب النيابة العامة التي دعت قضاة المحكمة إلي إعدام العودة ، وبين فريق مدافع عن الداعية ومشكك بالإتهامات ضده .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED