مجلس الشوري يطالب بمراجعة الفئات المستحقة في حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 9:44 مساءً
مجلس الشوري يطالب بمراجعة الفئات المستحقة في حساب المواطن

أعلنت لجنة الشؤون الإجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشوري بدولة المملكة العربية السعودية عن مطالبة وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالقيام بمراجعة الفئات المستحقة لحساب المواطن التي لم يتم شملها في الدعم .

هذا وقد طالبت لجنئة الشؤون الإجتماعية بالقيام بتوسيع مبادرات رعاية الإيتام من أجل أن تشمل التأكيد من دمج الإيتام الذكور والإناث من ذوي الظروف الخاصة في كافة الإنشطة الإجتماعية والوطنية والإعلامية والعلمية والقيام بمبادرة تستهدف أبناء الشهداء بالرعاية والدعم ،من أجل الوصول إلي التمكين والإعتماد علي النفس .

هذا وقد ناشدت وزارة العمل والتنمية الأجتماعية لتشجيع القطاع غير الربحي من أجل إنشاء مراكز تعمل علي الإهتمام بأطفال متلازمة داون وتحديد المقدار المطلوب من اجل إعانتهم من قبل الوزارة .

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED