تسجيل الدخول

متي سيتم صرف المكرمة الملكية بقيمة 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

2018-06-11T17:08:31+03:00
2018-06-12T03:46:45+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED11 يونيو 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
متي سيتم صرف المكرمة الملكية بقيمة 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

يطالب الآلاف من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية من مستفيدي الضمان الاجتماعي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه ، من أجل أن يتم صرف المكرمة الملكية ، التي اعتاد عليها كل عام في شهر رمضان المبارك ، وقد جاءت المطالب من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث انتشر في الاونة الاخيرة العديد من الهاشتاغات التي تطالب الملك بصرف مكرمة ملكية من خلال هاشتاج #مكرمة_الملك_سلمان وايضا هاتشاغ #مكرمة_الضمان_التاهيل_يا_ملكنا والتي لاقي العديد من التفاعل من قبل المواطنين مطالبين بالاستعجال بصرف المكرمة الملكية .

موعد صرف مكرمة الملكية :-

يتناشد الكثير من المواطنين من مستفيدي الضمان الاجتماعي خادم الحرمين الشريفين بصرف لهم مكرمة ملكية قبيل عيد الفطر المبارك ، يذكر أن المكرمة الملكية هي عادة إعتاد عليها مستفيدي الضمان الاجتماعي بشكل سنوي .

وفي تفاصل الخبر تحدث العديد من المصادر علي أنه سيتم صرف 1000 ريال سعودي لصاحب المعاش و 500 ريال سعودي للتابع ، لمستفيدي الضمان الاجتماعي ،هذا ولا يوجد إي تأكيد من إي مصدر رسمي من الديوان الملكي علي انه سيتم صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، في إنتظار بيان الديوان الملكي في حال تم الإعلان عن المكرمة سنوافيكم بها بإذن الله .

تحدثت العديد من المصادر في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي ان موعد صرف المكرمة الملكية سيكون خلال الاسبوع الجاري ، فيما تداول العديد من الاخبار في الاونة الاخيرة علي أنها لا يوجد صرف مكرمة ملكية لهذا العام ، وهو الامر الذي أصاب العديد من المواطنين بالدهشة لانها اعتادو عليها منذ زمن الملك عبد الله بن عبد العزيز ، ننتظر ونترقب .

تحديث  يصدر إلي هذا التوقت اى بيان رسمى فى اى صحيفة رسمية بالسعودية عن موعد الصرف المكرمة الملكية ، حيث فى حالة تحدد موعد صرف المكرمة الملكية سوف يتم الاعلان عنها فى الوكالة الإخبارية السعودية الرسمية “واس” وفى انتظار الاعلان الرسمى بهذا الموعد المنتظر فى وسط مطالبات كبيرة على توتير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.