التخطي إلى المحتوى
متى يتم إيداع الحقيبة المدرسية لكافة الطلاب المستفيدي من الضمان الإجتماعي 1443 هـ
إيداع الحقيبة المدرسية

تتعاون وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية مع وزارة التعليم من أجل العمل على تقديم دعم الحقيبة المدرسية لكافة الطلاب والطالبات المستفيدي من الضمان الإجتماعي، حيث تعمل الموارد البشرية على توفير المبالغ المالية لكافة الأسر المحتاجة من أجل العمل على توفير كل المستلزمات المتعلقة في الدراسة، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن توقيت صرف الحقيبة المدرسية للطلاب في كافة المراحل التعليمية.

توقيت صرف الحقيبة المدرسية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية على أنه سوف يتم إيداع الحقيبة لكافة الطلاب المستفيدين في كل عام، حيث يتم تقديم المنحة لجميع الطلاب في المرحلة الثانوية والابتدائية والمتوسطة، ويتم ذلك من خلال شركة الضمان الإجتماعي، ويتم تقديم مبلغ مالي من أجل مساعدة أولياء الأمور في التحفيف عنهم من المشاكل الأقتصادية.

الحقيبة المدرسية

تعتبر الحقيبة المدرسية هي من أبرز المساعدات التى ينتظرها الطلاب في كل بداية للعام الدراسي حيث يتم تقديم المساعدة لجميع الطلاب المحتاجين والمستفيدين من الضمان الإجتماعي، كما ويتم تقديم دعم مالي لكافة الطلاب من المستفيدين من البرامج الداعمة، كما وتهدف هذه المساعدة إلى العمل على تشجيع الأسر على تعليم أبنائهم.

الاستعلام عن صرف دعم الحقيبة المدرسية

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة الخطوات اللازمة من أجل الإستعلام عن صرف دعم الحقيبة المدرسية لكافة الطلاب والطالبات في المملكة من خلال التالي :-

  • يمكنك عزيزي الزائر القيام بتسجيل الدخول إلى موقع الضمان الإجتماعي للاستعلام عن الحقيبة المدرسية.
  • يجب عليك إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام عن الدعم المقدم.
  • ثم قم بكتابة رقم الطلب وكتابة رمز التحقق المرئي.
  • ثم النقر على أيقونة استعلام.
  • من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.