متقاعد يشتكى حساب المواطن لدي زوجتان و12 إبن ودعمي 300 ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 12:17 صباحًا
متقاعد يشتكى حساب المواطن لدي زوجتان و12 إبن ودعمي 300 ريال سعودي

تلقى حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية ، سؤالاً من قبل أحد المواطنين بخصوص تراجع الدعم المقدم له بمجرد سفره مع بناته من اجل الدراسة لأحدي الدول العربية ، وقد لفت إلي أنه متزوج من إمرأتين ولديه من الأبناء إثني عشر ابن وابنة .

وقد تحدث المواطن على موقع التواصل الإجتماعي توتير قالاً ” أنا متقاعد ولدي من الأبناء والبنات 12 وزوجتان ، وكنت في السابق أستلم 1093 ريال سعودي ،وعندما ذهبت إلي أحد الدول العربية مرافقاً بناتي من اجل الدراسة تم خصم أغلب المبلغ ” وقد أضاف ” لم أستلم إلا 300 ريال، والآن سنة مرت ولم أستلم الباقي، علما أن القرار واضح ولم يحدد مدة معينة “.

فيما جاء رد حساب المواطن بقوله “الرجاء تزويدنا ببياناتك عبر الأيقونة التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، آخر 5 أرقام من الآيبان البنكي المسجل في البوابة) ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED