تعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اوروبا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:38 صباحًا
تعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في بطولة دوري ابطال اوروبا

يستضيف اليوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نادي ريال مدريد الاسباني في إطار مباريات الإياب من الدور الـ 16 من بطولة دوري ابطال أرووبا ، هذا ويعسي نادي ريال مدريد إلي الفوز في هذه المبارة من أجل تأكيد التفوق والتأهل للدوري المقبل دون إي مفاجئات ، أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي باريس سان جيرمان إلي الفوز في هذه المباراة من اجل التأهل إلي الدور المقبل علي حساب ريال مدريد بعد إنتهاء مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 في لقاء السنتياجو برنابيو .

بطاقة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :-

باريس سان جيرمان Vs ريال مدريد . البطولة : دوري أبطال أوروبا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 . الملعب : حديقة الأمراء (ارضية باريس سان جيرمان) . المعلقين : عصام الشوالي + خليل البلوشي .

موعد المباراة : 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:45 مساءاً بتوقيت قطر. 7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة :-

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، ومارسيلو

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، وكاسيميرو

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما وغاريث بيل.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :-

انتهت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان علي ملعب حديقة الامارات بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز أهداف ريال مدريد كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني ، وقد عادل كافاني النتيجة في الدقيقة 71 ، قبل ان يحرز كاسيمرو هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء ، وبهذه النتيجة يتاهل ريال مدريد للمرة 39 في تاريخة إلي ربع النهائي بطولة دوري أبطال اوروبا .

رابط مختصر
2018-03-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED