تسجيل الدخول

متابعة مسلسل قيامة رطغرل 119 علي موقع نور مترجمة

منوعات
HUSSIEN MOHAMMED26 مايو 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
متابعة مسلسل قيامة رطغرل 119 علي موقع نور مترجمة

عاد مسلسل قيامة ارطغرل 119 إلي الشاشة من جديد في الموسم الرابع ، حيث ينتظر عدد كبير من المتابعين والمحبين في الوطن العربي والمتابعين للدراما التركية الحلقة 119 من المسلسل ، حيث يمتلك هذا العمل الرائع والكبير عدد كبير من المتابعين في موسمه الرابع .

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من أشهر المسلسلات التركية في الاونة الاخيرة ، حيث يتابع المسلسل من قبل الكثير من المواطنين في الوطن العربي ، وذلك بسبب ما يقدمه المسلسل من احداث درامية حصلت في القرن الثالث عشر ، حيث تينقل المسلسل علي قناة trt التركية ، ويمكنك ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي ، هذا ويقوم موقع نور بعرض بشكل حصري بعد عرضه علي القناة بساعتين .

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 : –

تدور أحداث مسلسل ارطغرل 119 حول مواصلة ارطغرل ونويان معركتهم مع الصليبين بعدما تعرضوا لفخ وهم في الطريق إلي الخان أوغادي زعيم الروم ، وفي خضم المعركة يصاب بامسي بسهم في كتفه الأيسر ويتعرض نويان لمحاولة قتل من الخلف إلا ارطغرل ينقذه في اللحظات الاخيرة .

موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يُعرض  المسلسل من خلال  العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.