متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 116 مترجمة علي موقع نور | متابعة إعلان مسلسل ارطغرل 117 حصرياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 10:28 صباحًا
متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 116 مترجمة علي موقع نور | متابعة إعلان مسلسل ارطغرل 117 حصرياً

مسلسل قيامة ارطغرل 116  علي كافة الاقمار الصناعية ، حيث يعتبر من أهم واشهر المسلسلات التركية في الوقت الحالي ، والذي يتابع من قبل الملايين في الوطن العربي ، حيث تدور أحداث المسلسل حول صراع الدولة السلوجقية مع الخونة والجواسيس والمغول وحلفائهم الصليبين وهي أحداث حصلت في القرن الثالث عشر الميلادي .

تفاصيل حلقة قيامة ارطغرل 116 :-

في تفاصيل الحلقة 116 من مسلسل ارطغرل والتي ستعرض يوم الاربعاء علي قناة TRT التركية  ،حيث يزداد الصراع والقتال وذلك بعد مقتل الخائن سعد الدين كوبيك علي يد القائد ارطغرل ، ويظهر من خلال الاعلان الذي نشره موقع نور العديد من الاحداث الدراميا التي ستحدث في المسلسل الذي يتابعه الملايين ، هذا ويسعي حاكم بيلاجيك إلي تخريب سعي ارطغرل من أجل إقامة وطن ودولة جديدة في سوغوت .

إعلان مسلسل قيامة ارطغرل 117 :-

عرضت العديد من المواقع إعلان الحلقة 117 من مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث ظهر فيه ارطغرل يقول يوجد في قدري أن أراكي في كفن ، اما  كوندوز يرفض دفن أمه ، ويقول مكان امي في خيمة أبي وليس ف التراب ويقول لاخيه سوف نكون سادة نليق بابينا .

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل  116 :-

يعرض  المسلسل من خلال  العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED