متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع علي موقع نور مترجمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 6:57 صباحًا
متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع علي موقع نور مترجمة

مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع ، تعرض قناة TRT التركية كل يوم الأربعاء من كل أسبوع أحداث حلقة من مسلسل قيامة ارطغرل ، المسلسل الذي يتابعه الملايين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي ، وتتسابق العديد من القنوات من أجل القيام بنقل أحداث المسلسل بسبب عدد المشاهدين الهائلة للمسلسل .

مسلسل قيامة ارطغرل :-

تروي أحداث مسلسل قيامة ارطغرل السيرة الذاتية للغازي اطغرل ” والد عثمان الاول ” ، ويعتبر ارطغرل هذا المحارب هو الذي وقف امام جميع الغزاء من أجل أن يجمع القبائل التركية ، وقد واجه العديد من الصعاب والتي تغلب عليه بإيمانه بالخير علي انه سوف ينتصر .

تفاصيل مسلسل ارطغرل 115 :-

في تفاصيل الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل والتي ستعرض يوم الاربعاء علي قناة TRT التركية ، تقع معركة كبيرة في معقل قبيلة الكاي بين رجال أرطغرل ورجال سعد الدين كوبيك والتي تنتهي بإصابة عبدالرحمن ومقتل إيدغموش مساعد جون ألب ، هذا ويتابع أرطغرل مع منافسيه في قبيلته والخيانات التي يواجهها والجواسيس التي عانت القبيلة منهم ، واختراق الاعداء وغيرها من الاحداث المشوقة .

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل  :-

يقد موقع نور الالكتروني ، الموقع العربي الوحيد الذي يقوم بإذاعة أحداث مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يقوم بعرضها مترجمة إلي اللغة العربية ، وذلك بعد إذاعتها علي قناة TRT التركية ، ويمكنك عزيز المتابع من الاستمتاع بحلقات مسلسل ارطغرل من خلال الرابط التالي من هــنــا

رابط مختصر
2018-04-19 2018-04-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED