تسجيل الدخول

متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع علي موقع نور مترجمة

منوعات
HUSSIEN MOHAMMED19 أبريل 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع علي موقع نور مترجمة

مسلسل قيامة ارطغرل 115 الجزء الرابع ، تعرض قناة TRT التركية كل يوم الأربعاء من كل أسبوع أحداث حلقة من مسلسل قيامة ارطغرل ، المسلسل الذي يتابعه الملايين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي ، وتتسابق العديد من القنوات من أجل القيام بنقل أحداث المسلسل بسبب عدد المشاهدين الهائلة للمسلسل .

مسلسل قيامة ارطغرل :-

تروي أحداث مسلسل قيامة ارطغرل السيرة الذاتية للغازي اطغرل ” والد عثمان الاول ” ، ويعتبر ارطغرل هذا المحارب هو الذي وقف امام جميع الغزاء من أجل أن يجمع القبائل التركية ، وقد واجه العديد من الصعاب والتي تغلب عليه بإيمانه بالخير علي انه سوف ينتصر .

تفاصيل مسلسل ارطغرل 115 :-

في تفاصيل الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل والتي ستعرض يوم الاربعاء علي قناة TRT التركية ، تقع معركة كبيرة في معقل قبيلة الكاي بين رجال أرطغرل ورجال سعد الدين كوبيك والتي تنتهي بإصابة عبدالرحمن ومقتل إيدغموش مساعد جون ألب ، هذا ويتابع أرطغرل مع منافسيه في قبيلته والخيانات التي يواجهها والجواسيس التي عانت القبيلة منهم ، واختراق الاعداء وغيرها من الاحداث المشوقة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.