متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 114 علي موقع نور مترجمة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 7:09 صباحًا
متابعة مسلسل قيامة ارطغرل 114 علي موقع نور مترجمة

نرصد لكم متابعينا الكرام أحداث الحلقة 114 من مسلسل قيامة ارطغرل ، المسلسل الاكثر شهرة في الاونة الاخيرة في الوطن العربي وفي تركيا ، حيث يعرض المسلسل علي قناة trt التركية ، ثم يقوم موقع نور بعرضه بشكل مترجم بعد ساعتين من عرضه علي القناة التركية .

مسلسل ارطغرل 114 ، يعتبر من أنجح المسلسلات التركية في الفترة الحالية ، حيث يتمتع المسلسل بإعداد كبيرة من المشاهدين لجميع حلقاته سواء كانت من خلال الانترنت أو من خلال شاشات التلفاز ، حيث يمتد المسلسل في العديد من الدول العربية والغير عربية .

تفاصيل مسلسل ارطغرل 113 :-

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل تطور درامي كبير في أحداث الدراما التركية التاريخية، حيث سيطر ارطغرل على سوغوت التي منحه أياها السلطان علاء الدين قبل وفاته، وذلك بعد معارك دامية مع البيزنطيين بقيادة  كريتوس، حاكم بلاجيك.

أما علي الجانب الاخر فقد بدأ الأمير سعد الدين كوبيك يصل لأهدافه بتولي سلطنة الدولة السجلوقية ، وذلك بعد السيطرة علي اركان الدولة بشكل كامل ، ويصبح هو القرار الاول والاخير داخل القصر ، وقد أمرت ماهبري بقتله بعد سماع ذلك ، ولكن المحاولة فشلت بعد تدخل سعد الين .

تفاصيل مسلسل ارطغرل 114 :-

يتحرك زعيم قبيلة الكايي ارطغرل برفقة فرسانه لقتل سعد الدين كوبيك الذي يسعى لتنصيب نفسه سلطاناً ، يقتل سعد الدين وهو في حضرة السلطان غياث الدين وتعلق جثته للعبرة. ، يضرب سعد الدين كوبيك حصاراً على سميساط الحصار، فيطلب أهل المدينة الأمان مقابل تسليمها ، يرجع سعد الدين كوبك من فتح قلعة سميساط اتهم “حسام الدين قيمري” بإحدى الجرائم.

موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل  :-

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-04-12 2018-04-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED