متابعة مسلسل دفعة القاهرة عبر شاهد في رمضان 1440 بجودة عالية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 5:52 مساءً
متابعة مسلسل دفعة القاهرة عبر شاهد في رمضان 1440 بجودة عالية

يعتبر مسلسل دفعة القاهرة من أبرز المسلسلات الخليجية في الأونة الأخيرة ، حيث يعرض المسلسل الكويتي خلال شهر رمضان الجاري ، حيث يحاكي تجربة العديد من الطالبات الكويتيات دراستهم ” بعثتهم الدراسية ” في القاهرة ، وذلك الخمسينيات من القرن الماضي .

عن مسلسل دفعة القاهرة

يعتبر مسلسل دفعة القاهرة من أشهر المسلسلات ويشارك فيه العديد من النجوم الخليجين والمصريين ، ومن ابرزهم بطولة الممثل الكويتي بشار الشاطي والممثلة فاطمة الصفي والممثل السعودي مهند الحمدي والعديد من الممثلين الأخرين ، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة ، والتي تعتبر من أبرز وأشهر المؤلفين في الدراما الخليجية .

متابعة مسلسل دفعة القاهرة

يحرص الكثير من متابعي المسلسلات الخليجية لمتابعة المسلسل الخليجي الأشهر على الإطلاق مسلسل دفعة القاهرة ، والذي ينقل من خلال العديد من القنوات الفضائية ، ويمكنك عزيزي الزائر من متابعة المسلسل من خلال الرابط التالي هــــنــــا

رابط مختصر
2019-05-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED