متابعة مسلسل السلطان محمد الفاتح 6 الحلقة السادسة حصرياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 4:10 مساءً
متابعة مسلسل السلطان محمد الفاتح 6 الحلقة السادسة حصرياً

مسلسل السلطان محمد الفاتح الحلقة السادسة ، يعتبر من اهم المسلسلات التركية التي يتابعها الملايين من المواطنين في الوطن العربي وفي دولة تركيا ، حيث تدور أحداث القصة عن القائد محمد الفاتح الذي قام بفتح مدينة القسطنطينية ،والتي كانت تعتبر من أقوي الحصون وهي عاصمة الدولة البيزنطية .

هو السلطان الغازي محمد القاني الفاتح ، وهو من قضي علي الامبراطورية البيزنطية بعد أن استمرت لأحد عشر قرناً ونيفاً ، وهو من قاد الفتوحات في العديد من المواقع والمعارك ، حيث ولد السطان مراد الثاني يوم 20 أبريل 1429 م في مدينة أدرنه وهي عاصمة الدولة العثمانية في أنذاك .

متابعة مسلسل السلطان محمد الفاتح :-

نرصد لكم من اجل متابعة مسلسل محمد الفاتح الذي يعرض علي قناة كانال دي التركية ، والذي يتم ترجمته عبر موقع قصة عشق من كل أسبوع ، وتم تصوير حلقات المسلسل في أذربيجان بقبرص التركية

رابط مختصر
2018-04-25 2018-04-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED