تعرف علي نتيجة مباراة القادسية والاهلي في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 10:28 مساءً
تعرف علي نتيجة مباراة القادسية والاهلي في بطولة الدوري السعودي

يستعد النادي الاهلي السعودي وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام لمواجهة نادي القادسية صاحب المركز الثاني في ترتيب . هذا ويسعي نادي الاهلي السعودي إلي الفوز في هذه المباراة من اجل اللحاق ومواصلة الضغط علي نادي الهلال السعودي صاحب الصدارة .

بطاقة القادسية والاهلي :-

القادسية Vs الأهلي السعودي . البطولة : الدوري السعودي . القنوات الناقلة : KSA Sport 2 + Mbc Pro Sport 2. الملعب : استاد محمد الحمد . المعلق : فارس عوض (Mbc) + جعفر الصّليح (KSA) .

موعد المباراة : 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر . 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:30 مساءاً بتوقيت العراق . 9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:30 مساءاً بتوقيت قطر. 5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

هذا ويسعي نادي الاهلي السعودي المنتشي بعد فوزه علي نادي التعاون بخماسية مقابل هدف وحيدة ، للفوز في هذه المباراة . هذا ويدخل الاهلي اللقاء محروما من خدمات لاعبه المتألق هذه الفترة مهند عسيري ،أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي القادسية إلي الفوز في هذه المباراة من اجل الخروج من المراكز المتأخرة .

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية :-

انتهت مباراة اليوم التي جمعت بين القادسية والأهلي السعودي ، بفوز صعب أحرزه الاهلي علي حساب القادسية بهدف وحيد أحرزه اللاعب معتز هوساوي في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني .

رابط مختصر
2018-03-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED