متابعة مباراة السعودية واليابان في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية للشباب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 5:36 مساءً
متابعة مباراة السعودية واليابان في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية للشباب

تلعب اليوم الخميس الموافق 01-11-2018 مباراة في بطولة كأس الأمم الأسيوية للشباب تجمع السعودية واليابان في نصف نهائي البطولة ، وتلعب المباراة علي إستاد باكانساري في مدينة بوغور الإندونيسية ، وتنقل المباراة من خلال قناة بي ان سبورت الرياضية .

يذكر أن المنتخب السعودي قد إستطاع الوصول إلي المباراة قبل النهائية بعد تغلبها علي المنتخب الإسترالي في الربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك فضلاً عن إنهاء الأخضر الشاب مجموعته بالصدارة برصيد تسعة نقاط ، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني الذي أنهي مجموعته إيضاً بالعلامة الكاملة .

وفي حال فوز الأخضر السعودي فأنه سيلاقي الفائز في المباراة النصف النهائية الأخري بين كل من قطر وكوريا الجنوبية .

متابعة مباراة السعودية واليابان :-

يحرص عشاق الكرة العالمية والسعودية لمتابعة مباراة المنتخب السعودي والياباني للشباب ، والتي تنقل من خلال قناة بي ان سبورت الرياضية .

رابط مختصر
2018-11-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED