متابعة مباراة السعودية والبيرو في مباراة ودية للإستعداد لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 11:27 مساءً
متابعة مباراة السعودية والبيرو في مباراة ودية للإستعداد لبطولة كأس العالم

نرصد لكم متابعينا الكرام متابعة مباراة السعودية والبيرو وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا في منتصف الشهر الجاري ، هذا وتلعب المباراة علي في مدينة بادراجاز السويسرية في مرحلة الاعداد الاخيرة للمنتخب السعودي ، وسيلعب المنتخب السعودي مع المنتخب الالماني في المباراة الاخيرة من الجولة الاستعدادية لبطولة كأس العالم .

بطاقة مباراة السعودية والبيرو :-

السعودية Vs البيرو . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + تطبيق دوري بلس . الملعب : كيبونبارك . المعلق : عبدالله الحربي (تطبيق دوري بلس) + فهد العتيبي (السعودية الرياضية 1) .

موعد المباراة : 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:00 مساءاً بتوقيت قطر. 6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

المنتخب السعودي :-

يذكر أن المنتخب السعودي قد تأهل إلي نهائيات كأس العالم بعد ان احتل المركز الثاني خلف اليابان ، وقد أوقعت قرعة كأس العالم المنتخب السعودي والمنتخب المصري إضافة إلي منتخب الاورغواي ومنتخب روسيا البلد المستضيف ، وستكون المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي .

متابعة مباراة السعودية و البيرو :-

يحرص المشحعين السعوديين من أجل متابعة مباراة السعودية والبيرو من أجل الاستمتاع بأفضل ما يقدمه منتخب المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر المنتخب السعودي من أفضل المنتخبات الاسيوية ، ونأمل نحن في موقع موجز الاخبار أن يقدم المنتخب السعودي أفضل أداء للمنتخب في بطولة كأس العالم .

رابط مختصر
2018-06-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED