متابعة حفل إفتتاح بطولة كأس العالم ومباراة السعودية وروسيا في بطولة كأس العالم 2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 8:41 مساءً
متابعة حفل إفتتاح بطولة كأس العالم ومباراة السعودية وروسيا في بطولة كأس العالم 2018

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلي العاصة روسيا من أجل متابعة حفل افتتاح النسخة 21 من بطولة كأس العالم والتي ستقام علي ارضية ملعب لوجنيكي ، بحضور 80 ألف مشجع والذي سفتتحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، ومن المقرر أن يتم إنطلاق حفل افتتاح كأس العالم في الساعة الرابعة والنصف اليوم .

تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم :-

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الكواليس لحفل افتتاج كأس العالم حيث يتولي أحياء حفل افتتاح المونديال الموسيقار العالمي روبي ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا ، فيما سيتولي النجم البرازيلي رونالدو الذي حصل علي لقب مونديال مرتين مع منتخبه تقديم كأس العالم أمام الملايين من المتابعين .

ويحضر هذا الحفل العديد من الشخصيات السياسية والرياضية وفي مقدمهم الرئيس الروسي فلاديير بوتين وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ، إضافة إلي ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله ، بجانب العديد من الاساطر العالمية والعربية .

متابعة حفل افتتاح بطولة كأس العالم :-

رابط مختصر
2018-06-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED