متابعة إعلان مسلسل قيامة ارطغرل 119 || مسلسل ارطغرل 118 علي موقع نور حصريا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 12:57 صباحًا
متابعة إعلان مسلسل قيامة ارطغرل 119 || مسلسل ارطغرل 118 علي موقع نور حصريا

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 118 ، حيث تعتبر من ابرز المسلسلات التركية ، حيث تمتلك نسبة كبيرة من المتابعين والمشاهدين في هذه الاونة الاخيرة ، حيث تدور احداث المسلسل حول أحداث قيامة الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر مع إشتداد الصراع بين المسلمين والمغول الذين يسعون للتوسع في الاناضول والسيطرة علي أرضي الشرق الاوسط .

هذا ويتابع المسلسل من قبل الملايين من الناس في الوطن العربي ، حيث يعرض المسلسل في هذه الاونة الجزء الرابع بعد عرض الاجزاء الثلاث الاولي ، وتدور احداث الحلقة 118 من مسلسل ارطغرل حول مراسم عملية دفنحليمة والبكاء والحزن علي فراقها ، ويظهر ارطغرل في هذه الحلقة مدي الحزن علي فراق زوجته وابنه الذي رفض دفن والدته ، حيث شهدت الحلقة التي سبقتها ولادة مؤسس الدولة العثانية والذي سيتربي علي يد ارطغرل لكي يعلمه القتال ، بينما يخطط نويان فخ لارطغرل

إعلان مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 : –

تدور أحداث مسلسل ارطغرل 119 حول مواصلة ارطغرل ونويان معركتهم مع الصليبين بعدما تعرضوا لفخ وهم في الطريق إلي الخان أوغادي زعيم الروم ، وفي خضم المعركة يصاب بامسي بسهم في كتفه الأيسر ويتعرض نويان لمحاولة قتل من الخلف إلا ارطغرل ينقذه في اللحظات الاخيرة .

موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يُعرض  المسلسل من خلال  العديد من القنوات العربية لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ومن ضمنها مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يمكنك متابعة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-05-22 2018-05-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED