مباريات اليوم من دوري السعودي | النصر يواجه الاتفاق في محاول لتصحيح المسار ، وأحد يستضيف الباطن اليوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 4:45 مساءً
مباريات اليوم من دوري السعودي  | النصر يواجه الاتفاق في محاول لتصحيح المسار ، وأحد يستضيف الباطن اليوم

مباريات اليوم من دوري السعودي ” بطولة عبد اللطيف جميل ” ، حيت تستمر اليوم الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي ” جولة البيعة ” بلقائين . حيث يستضيف أحد نظير فريق الباطن  عند 3:40 م في المدينة المنورة علي ارضية ملعب الامير محمد بن عبد العزيز ، اما اللقاء الثاني والمهم وهو النصر والاتفاق عد الساعة 8:30 في مدينة الدمام علي ارضية ملب محمد بن فهد بالدمام .

تفاصيل لقاء أحد والباطن :-

حيث يسعي فريق نادي أحد لاستغلال عامل الارض والجمهور في محاولة لكسب نقاط المباراة الثلاث من اجل الابتعاد عن سلم ترتيب الدوري السعودي قد الامكان خاصة وأن فريق أحد يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة ويفصله عن صاحب الترتيب الاخير فقط  2 نقطة . اما نادي الباطن فيخوض اللقاء وهو في المركز السابع من بطولة الدوري برصيد 19 نقطة  ويسعي نادي الباطن للفوز في هذه المباراة من اجل المنافسة علي المراكز المتقدمة في بطولة الدوري الممتاز ..

تفاصيل لقاء النصر والاتفاق :-

يدخل فريق الاتفاق مباراته اليوم أمام النصر ، بطموح الفوز ولا سبيل للاتفاق غير الفوز في هذه المباراة لانه يتذيل سلم ترتيب الدوري العام من بطولة الدوري السعودي برصيد 11 نقطة ، ويسعي الفريق ولاعبيه لاعادة الامل وانتزاع الثلاث نقاط للهروب من القاع وشبح الهبوط . اما نادي النصر السعودي فيحتل الترتيب الثالث من بطولة الدوري السعودي برصيد 24 نقاط ويسعي للفوز لكي يبقي المنافسة موجودة علي المركز الاول وخصوصا أن الفارق بين الأهلي السعودي  المتصدر والنصر 4 نقاط فقط .

رابط مختصر
2017-12-22 2017-12-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED