مباريات اليوم بالدوري السعودي | الهلال من أجل تأمين الصدارة ، وقمة الجولة بين الشباب والاهلي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 7:42 صباحًا
مباريات اليوم بالدوري السعودي | الهلال من أجل تأمين الصدارة ، وقمة الجولة بين الشباب والاهلي

حيت تختتم مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بأربع مباريات ، حيت تلعب اليوم مباراة بين الاتحاد و أحد علي ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة . ويحل الاتحاد المركز السادس بـ24 نقطة في الترتيب العام ، ويسعي فريق الاتحاد الي الفوز في هذه المباراة من اجل التقدم للمراكز المتقدمة ، أما علي الجانب الاخر فيأتي أحد في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة ، ويطمح من أجل الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر .

وتلعب اليوم في بريدة مباراة تجمع بين التعاون والنصر السعودي علي ارضية ملعب الملك عبدالله الرياضية ، ويسعي نادي النصر السعودي الي الفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب أكثر ألي صدراة الدوري السعودي ، حيث يحتل نادي النصر رابع الترتيب بـ 27 نقطة ، أما علي الجانب الاخر فيأتي التعاون بـ21 نقطة ، ويسعي للانتصار من أجل تحسين ترتيبه في بطولة الدوري .

وتلعب إيضاً مباراة القمة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي ، حيث يستضيف الأهلي نادي الشباب علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويأتي الاهلي في المركز الثاني بـ 34 نقطة  ويسعي الاهلي إلي الفوز من أجل منافسة الهلال علي صدارة الترتيب العام ، أما علي الجانب الأخر فيحتل الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة .

وفي ختام المباريات لهذا اليوم حيت تلعب اليوم مباراة تجمع بين الهلال والرائد علي أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ويأمل نادي الهلال السعودي بالمحافظة علي صدارة الدوري برصيد 36 نقطة ، واستعادة نغمة الانتصارات بعد غيابها 4 جوالات عن الزعيم ،أما علي الجانب الاخر،  فيسعي نادي الرائد  صاحب المركز الأخبر برصيد 13 نقطة لمواصلة محاولاته من أجل الهروب من مناطق الهروب .

رابط مختصر
2018-01-30 2018-01-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED