غدا مباراة مرتقبة من العيار الثقيل في إياب ثمن نهائي دوري الابطال أوروبا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 7:28 صباحًا
غدا مباراة مرتقبة من العيار الثقيل في إياب ثمن نهائي دوري الابطال  أوروبا

غدا مباراة مرتقبة من العيار الثقيل في إياب ثمن نهائي دوري الابطال  أوروبا بين  الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد  و الفريق الإسباني إشبيلية  والتي سوف تُلعب  في ملعب الشياطين الحُمر” أولد ترافورد” ئومع العلم انتهت مباراة الذهاب في مطلع الشهر الماضي بنتيجة سلبية علي ملعب اشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” ويعني أي نتيجة تعادل إيجابي او فوز ستكون لصالح  الفريق الاسباني .

بطاقة المباراة :

المباره :مانشستر يونايتد  :  إشبيلية

الملعب : أولد ترافورد22:45 21:45

موعد  اللقاء : الثلاثاء  ,بتاريخ  13/3/2018 بتوقيت مصر  /  21:45 , وبتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة :

beIN SPORTS HD 1

Sport TV 1

Antena 3

Canal + France

CT BT Sport 2 / HD

Arena Sport 3 HD Cro

اعلن الاتحاد الأوروبي عن حكم اللقاء

أعلن يويفا عن حكم اللقاء  الهولندي دانى ماكيلى  للإدارة مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه إشبيلية، المقررة  غد الثلاثاء، على ملعب “أولد ترافورد” في إياب ثمن نهائي دوري الابطال  أوروبا. أدار الحكم الهولندي البالغ من العمر  35 عاماً العديد من المباريات ، من بينها 3 مباريات في دوري ابطال اوروبا من دور المجموعات في الموسم الحالي  ، وهى مباريات، ليفربول مع إشبيلية انتهت بنتيجة ايجابية (2-2)، وتشيلسي أمام أتلتيكو مدريد انتهت بنتيجة ايجابية (1-1) ، سيلتيك وبايرن ميونخ لصالح  سيلتيك (1-2)

اعلن نادي  إشبيلية عن قائمة الاعبين لمواجهة مانشستر يونايتد     :

اعلن نادي  إشبيلية والمدرب الإيطالي فينتشنزو مونتيلا استدعى ثلاثة و عشرين لاعب من صفوف الفريق ،لمقابلة  المباراة الثلاثاء يوم غد أمام  الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الشياطين الحمر  “أولد ترافورد”، وابرز الغائبين  الثنائي خيسوس نافاس وسيباستيان كورشيا للاصابة .

وأعلن المدرب الإيطالي عن قائمة الفريق الاسباني استعداد للمباراة التاريخية التي يبحث فيها إشبيلية عن التواجد في الدور المقبل لأول مرة في تاريخ النادي ضمن الثمانية الكبار بـدوري ابطال اوروبا .

وبعد  التعثر الاخير قبل مواجه الفريق الإنجليزي بالخسارة أمام فالنسيا بهدفين نظيفين علي ملعب اشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” والابتعاد عن المركز الرابع بفارق كبير من النقاط 11 نقطة، وايضا الاهداف ، المؤهل لدوري الأبطال اوروبي  في الموسم المقبل، الذي يحتله فريق ” فالنسيا الخفافيش”.

وتضم قائمة إشبيلية الأسماء التالية:

حراسة المرمي : سرخيو ريكو وديفيد سوريا وخوان سوريانو.

الدفاع :ميجيل لايون ونيكو باريخا وسيمون كيير وكليمينت لونجليه وجابرييل ميركادو وسرخيو إسكوديرو وجيليرمي أرانا ودانيال كاريكو. الوسط :روكي ميسا وإيفر بانيجا وجيدو بيزارو ويوهانس جايس وستيفان نزونزي ومانويل أجودو ‘نوليتو’ وبابلو سارابيا وفرانكو فاسكيز.

الهجوم : خواكين كوريا ولويس مورييل وساندرو راميريز ووسام بن يدر.

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED