مبادرة سند محمد بن سلمان .. حيث تستعد لصرف أول دفعة نقدية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 9:25 صباحًا
مبادرة سند محمد بن سلمان .. حيث تستعد لصرف أول دفعة نقدية

مبادرة سند محمد بن سلمان .. حيث تستعد لصرف أول دفعة نقدية ، حيث كشف القائمون علي مبادرة “سند الزواج ” ( سند محمد بن سلمان) السعودية الخيرية علي ان صرف الدفعة النقدية الأولي لمن وافق كافة الشروط المطلوبة في المبادرة ، حيث تستهدف هذه المبادرة المتزوجين حديثاً ، وهي قيد الإجراء في الوقت الحالي ، وقد نشر حساب سند محمد بن سلمان الخيري علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي ان الدفعة النقدية الأولي كل من سجل في المبادرة قبل تاريخ 10 كانون الثاني / يناير الماضي ، وقد حقق كافة الشروط المطلوبة هي قيد الإجراء .

طريقة تحديث البيانات في برنامج سند محمد بن سلمان

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار ، حيث كشف برنامج سند محمد بن سلمان علي أن عملية تحديث البيانات البنكية لكافة المستفيدين تتم بعد أن يتلقى إشعار مطابقة البيانات عبر البريد الإكتروني وفق الخطوات التالية :-

1- بعد أن يصل إشعار المطابقة يجب أن تذهب عزيزي المواطن إلي آخر تحديث للطب .
2- إكمال المعلومات البنكية بإرسال إسم البنك ورقم الإيبان .
3-تعبئة الإستبيان
4- يمكنك زيارة موقع سند من خلال الرابط التالي هــــنـــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED