التخطي إلى المحتوى
مبادرة سند .. رابط الإستعلام عن صرف الدفعة الاولي للمتقدمين عن مبادرة حديثي الزواج
مبادرة سند للزواج

مبادرة سند .. رابط الإستعلام عن صرف الدفعة الاولي للمتقدمين عن مبادرة حديثي الزواج ، حيث كشف القائمون علي مبادرة “سند الزواج ” ( سند محمد بن سلمان) السعودية الخيرية علي ان صرف الدفعة النقدية الأولي لمن وافق كافة الشروط المطلوبة في المبادرة ، حيث تستهدف هذه المبادرة المتزوجين حديثاً .

هذا وقد أعلن برنامج “سند محمد بن سلمان للمبادرات الاجتماعية”، اليوم الاثنين الموافق 01-04-2019 ، أنه تم صرف العطاء للمتقدمين على مبادرة سند الزواج للدفعة الأولى.

يذكر أن برنامج سند قد أوضح أن شروط الأهلية وآلية اختيار المستحقين لمبادرة “سند الزواج”، تتمثل في أن يكون الزوج والزوجة سعوديين، وعمر الزوج بين (21 – 40) سنة والزوجة بين (18 – 40) سنة، وأن يكون الزواج الأول للرجل، وأن يكون المتقدم حاصلاً على الثانوية العامة كحد أدنى.

ومن الشروط أيضاً أن يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم، وألا يتجاوز الدخل الشهري 4000 ريال، وألا يزيد المهر على 50 ألف ريال.

رابط الإستعلام عن مبادرة سند

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية رابط الإستعلام عن مبادرة سند لحديثي الزواج ، حيث وقد كشف برنامج سند محمد بن سلمان علي ان يمكن لكافة المتقدين الإستعلام ومتابعة طلبهم من خلال الرابط التالي هــــنـــــا



التعليقات