ما هي حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي قبل عيد الفطر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 12:20 صباحًا
ما هي حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي قبل عيد الفطر

ما هي حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي قبل عيد الفطر ، حيث نجيب لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الأخبار عن تساؤلات المواطنين بشأن صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي ، حيث يترقب الكثير من المواطنين في السعودية موعد نزول مكرمة الضمان الإجتماعي ، حيث إنتشرت العديد من النغريدات في الأونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تناشد خادم الحرمين الشريفين بصرف مكرمة ملكية قبل عيد الفطر المبارك من أجل مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي لا تستطيع تلبية أبسط إحتياجاتها.

موعد نزول المكرمة الملكية

لم يتم تحديد موعد نزول المكرمة الملكية للضمان الإجتماعي والمساعدات المقطوعة ، من قبل إي جهات رسمية ، ونتابع عن كثب كافة وكالات الأنباء السعودية في حال صدور إي قرار بخصوص هذا الشأن فأنه سوف يتم نشره بشكل فوري .

المكرمة الملكية الضمان الإجتماعي

تعتبر المكرمة الملكية هي معونة تمنح من قبل خادم الحرمين الشريفين بصرفها قبل شهر رمضان المبارك لكافة مواطني المملكة ، حيث تصرف من خلال أوامر ملكية صادرة من قبل الملك عبر الديوان الملكي ، وتقدر قيمة المكرمة بملبغ 1000 ريال سعودي لكل عائل وقمية 500 ريال سعودي لكل فرد بالأسرة .





كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED