ما هي حقيقة زواج الفنان عبدالله بالخير من هيفاء وهبي !

اقتصاد
محمود أحمد27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
ما هي حقيقة زواج الفنان عبدالله بالخير من هيفاء وهبي !

كشف الفنان عبدالله بالخير نجم الساحة الاماراتية صرّح خلال عرض أزياء خاص بالمحتشمات ، في لقاء له مع الامارات نيوز ، علي ان كان يطمح لحلم الزواج بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، وأنه سعي من أجل تحقيق هذا الحلم . وقد كشف الفنان علي ان هذا الحلم قد تحقق بعد طول إنتظار .

الفنان عبدالله بالخير ينفصل عن هيفاء وهبي :-

وقد تحدث الفنان عبدالله بالخير علي انهما انفصلا في وقت سابق ، وقد أضاف علي ان النجمة اللبنانية هيفاء تتمتع بجمال طاغي ، وهي نشيطة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يستطيع حجهزها في قفص الزواج  .  وقد أشار علي الزواج كان عباراة عن دعاية جميلة وتمني النجم الاماراتي إستمرار هذا الزواج .

وقد اعرب الفنان عن سعادته الكبير بحضور عرض الازباء بالمحتشمات في دولة الامارات العربية ” دبي  ” ، وقد قال علي أما بالنسبة للحب لا يجب أن يتوقع علي الملابس ولا علي المظاهر بل يجب أن يتوقع علي الشخص نفسه ، فالحب إذا دخل في قلب إي فتاة يجعلها جميلة .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.