تسجيل الدخول

ما هي حقيقة خطوبة حلا الترك !

2019-07-16T12:12:55+03:00
2019-07-16T12:13:02+03:00
منوعات
HUSSIEN MOHAMMED16 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
ما هي حقيقة خطوبة حلا الترك  !

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار ما هي حقيقة خطوبة حلال الترك ! ،  انتشر منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو الجاري هاشتاغ تحت عنوان “خطوبة حلا الترك”، وقد وصل هذا الهاشتاغ لترند السعودية، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي تطلق عليها مثل هذه الشائعة، فقد سبق وأن أطلقت شائعة خطبتها من الشاب ريان جيلر، والتي سرعان ما نفته حلا الترك، مؤكدة أنها ما زالت صغيرة .

خطوبة حلا الترك 2019

وقد تفاعل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي” تويتر“مع هاشتاغ ”زواج_حلا_الترك“، والذي على ما يبدو أنه شائعة أطلقها معجبون بالفنانة حلا الترك ،وتبلغ الممثلة البحرينية حلا الترك 18 عامًا، ‎فهي من مواليد عام 2000وهي ابنة المنتج البحريني محمد الترك من طليقته منى السابر.

ورغم أنه لا صحة لشائعة زواج حلا الترك، التي حاول البعض تلفيقها باستخدام صورة قديمة من العام 2017 للفناة الشابة وهي ترتدي فستانًا يشبه فساتين حفلات الزفاف، إلا أن معجبين بالفنانة ومعلقين استغلوا المناسبة للسخرية والتهكم.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.