ما هي حقيقة حظر النقاب في مصر وفرض غرامة مالية قدرها 1000 جنيه

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:39 مساءً
ما هي حقيقة حظر النقاب في مصر وفرض غرامة مالية قدرها 1000 جنيه

أعلنت النائبة غادة عجمي علي انه تم إعداد مشروع قانون من أجل حظر النقات في الأماكن العامة ، حيث تقدمت النائبة غادة إلي الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب ، حيث ينص المشروع علي توقيع غرامة مالية قدرها آلف جنيه مصري لمن يخالف هذا القرار والقيام بمضاعفة الغرامة في حال تكررت المخالفة .

حيث يقصد بحظر النقات في الأماكن العامة ، والمقصود بها المستشفيات والمراكز الصحية ، والمدارس ، ودور السنيما ، والمكتبات العامة ، والمسارح ، والمباني الحكومية العامة ، وغير الحكومية ، ووسائل النقل وصالات المطارات ، وقاعات المحاضرات ، أو في إي مكان أخر يعد من الأماكن العامة .

حيث يعتبر النقات هو ما يعمل بتغطية المرآة كلياً ، ومن رأسها ، والعنق والصدغين والوجه وإخفاء ملامحه ووجهها ،وقد حظر القانون ارتداء النقاب بكافة أنواعه أو صوره في الأماكن العامة، في أي وقت، وأي ظرف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-05 2018-11-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED