ما هي حقيقة تمديد الإجازة مطلبنا !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 12:54 مساءً
ما هي حقيقة تمديد الإجازة مطلبنا !

تقترب الإجازة في دولة المملكة العربية السعودية وتبدأ المطالبات المعتادة من خلال الهاشتاقات ” مواقع التواصل الإجتماعي ” تنادي بتمديد الإجازة ، والتي يتم تداولها من قبل العديد من المواطنين في مواقع التواصل الإجتماعي والتي يقف ورائها علي الأغلب الطلاب وبعض الإداريين .

حيث أصبحت تلك العادة التي تنادل بتمديد إجازة نصف العام الدراسي بشكل دوري كل عام ، يذكر ان الإجازة لم تبدأ بعد ، ومن المقرر أن تبدأ الإجازة في الفصل الدراسي الأول في 27 ديسمبر 2018 ، بحيث تستمر إلي حين بداية الفصل الدراسي الثاني في السادس من يناير 2019 .

وقد إنتشرت العديد من التغريدات علي مواقع التواصل الإجتماعي التي تعبر عن سخريتها أو جديتها علي وسم #تمديد_الاجازه مطلبنا ، وقد إنتشرت العديد من الصور الطريفة المعبرة عن حال الطالب وهم ينادون بتمديد الإجازة وعن حال عودتهم بعد إنتهاءها .

رابط مختصر
2018-12-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED