ما هو موعد تقديم طلب للحصول على تمويل أو قرض سلفة 5000 ريال

اقتصاد
محمود أحمد19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ما هو موعد تقديم طلب للحصول على تمويل أو قرض سلفة 5000 ريال

يرغب الكثير من المواطنين من قطاع الموظفين بشكل خاص في دولة المملكة العربية السعودية لمعرفة ما هو الموعد الصحيح من أجل أن يقوموا بالتقديم للحصول على قرض او تمويل من خلال منصة سلفة الإلكترونية، حيث تعمل المنصة على تقديم الدعم للموظفين بسرعة كبيرة، حيث تعتمد المنصة على الشرعية والخدمات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن للموظف أن يقوم بطلب القرض في أسرع وقت ممكن يصل إلى 15 دقيقة كأقصى حد، بالاضافة إلى إمكانية تقديم الطلب من دون الذهاب إلى المراكز المعنية التابعة لسلفة، حيث يمكنك الطلب من خلال الموقع الإلكتروني التابع للمنصة.

موعد تقديم طلب للحصول على تمويل سلفة

تتزايد عمليات البحث من قبل الراغبين في الحصول على قرض سلفة لمعرفة متي سوف يتم فتح باب التقديم من أجل الإستفادة من التمويل أو القرض المتاح عبر منصة سلفة، حيث كشفت المنصة على أنه سوف يتم فتح باب التسجيل والتقديم عبر المنصة في بداية الشهر القادم ولكن لم يقوم الموقع بتحديد موقع مخصص للتقديم، وسوف نقدم لكم الموعد في حال كشفت عنه الجهات المعنية.

مميزات التقديم عبر موقع سلفة الإلكتروني

  • متوافق مع أحكام الشریعة الإسلامیة
  • مدد سداد سهلة ومجدولة
  • هامش فاز تنافسي
  • إیداع لحظي سریع

الحصول على تمويل عبر منصة سلفة

يمكن لكافة المواطنين الموظفين في القطاع الخاص أو العام الحصول على تمويل من خلال منصة سلفة الإلكترونية، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي سلفة، وإتباع كافة الخطوات المطلوبة منك عزيزي الموظف.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.