ما سبب إستبعاد سالم الدوسري من مواجهة فياريال وليون في الدوري الاوروبي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 16 فبراير 2018 - 12:30 مساءً
ما سبب إستبعاد سالم الدوسري من مواجهة فياريال وليون في الدوري الاوروبي

حيث أعن مدرب نادي فياريال الاسباني ، عن تشكيلة الفرق التي ستواجه الفريق الفرنسي أولمبيك ليون في دور 32 من بطولة الدوري الاوربي ، وكانت مفاجئة صادمة للجمهور العربي علي وجع عام وللجمهور السعودي علي ةحه الخصوص ، بسبب إستبعاد نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري من التشكيلة الاحتياطة والاسياسية ، بعد ان سافر معهم لمدينة ليون الفرنسية لخوض اللقاء . 

ما هو سبب إستبعاد سالم الدوسري :-

حييث نقلت وسائل إعلامية في إسبانيا عن المدرب خافيير كاييخا قوله علي ان اللاعب السعودي سالم الدوسري ، ما زال غير جاهز للمشاركة في مباراة قوية في الدوري الاوربي وامام فريق قوي بحجم أولمبيك ليون .

يذكر ان اللاعب سالم الدوسري صاحب الـ 26 عاماً إنتقل إلي فياريال في سوق الانتقالات الشتوية الماضية في إطار الشراكة الكروبية بين رابطة الدوري الاسباني والهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة العربية السعودية .

فياريال يوافق علي مشاركة سالم الدورسري مع المنتخب :-

أعلن نادي فياريال علي حسابه علي تويتر علي انه تم إستدعاء لاعبه السعودي سالم الدوسري لمباراة منتخب بلاده لمواجهة مولدوفا في مباراة ودية من اجل الاستعداد إلي كأس العالم في روسيا 2018 ، وقد غرد الحساب ” تهانينا ، تم إستدعاء سالم الدوسري لمباراة السعودية ومولدوفا يوم 26 فبراير “

رابط مختصر
2018-02-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED