التخطي إلى المحتوى
مارغريت حياة الفهد في مسلسل جديد بالموسم الرمضاني المقبل
مارغريت حياة الفهد في مسلسل جديد بالموسم الرمضاني المقبل1442ه

اعلنت الفنانة القديرة الخلجية حياة الفهد أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد في رمضان المقبل ” مارغريت” حيث يتم تصوير حلقاته حالياً في مدينة البحرين وفق خطة مجدولة، وذلك استعداداً للعرض في موسم رمضان المقبل2021، حيث اشارت الفنانة القديرة انها تقدم شخصية جديدة ومختلفة وتعتبر الاولى من نوعها بالنسبة لها.

مسلسل مارغريت

وصرحت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة حياة الفهد من أنها وجميع العاملين في هذا العمل العظيم قد اجتهدوا لتقديم العمل الضخم على مستوي الإنتاج والتناول الدرامي ونخبة من  المثلين المشاركين في هذا العمل بقيادة المخرج” باسل الخطيب”، متمنية أن ينال هذا العمل العظيم رضا الجمهور في شهر رمضان المبارك وسوف يتم عرض المسلسل على قناة (mbc).

شخصيات مسلسل مارغريت

مسلسل مارغريت مسلسل خليجي من بطولة حياة الفهد، تأليف على ومحمد شمس، إخراج باسل الخطيب، بمشاركة باقة من الفنانين الخليجيين منهم : حسن البلام، سعاد علي، مشاري البلام، بشار الشطي، حمد العماني، نومر وريم أرحمة، عقيل الماجد، أبرار سبت، وليالي دهراب.

أحداث المسلسل

تدور أحداث قصة مسلسل مارغريت حول امرأة بريطانية من أصومل عربية تعيش في الخليج في فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي، في قالب درامي اجتماعي غنساني، حيث دخلت ” أم سوزان ” هذا العمل بديلاً عن تقديم الجزء الثامني من مسلسل ” أم هارون” الذي حقق الجزء الأومل نجاجاً كبيرا في رمضان الماضي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.