مارسيلو يثير الشكوك … بخطوتين غريبتين تؤكد رحيله !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 8:02 مساءً
مارسيلو يثير الشكوك … بخطوتين غريبتين تؤكد رحيله !

أثار نجم ريال مدريد والمنتخب البرازيلي مارسيلو عشاق ريال مدريد والمحبين له بهاتين الخطوتين الغريبتين ، حيث تابع اللاعب البرازيلي لحساب نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، وهو الذي أثار الشكوك والتكهنات بخصوص شأن إنتقال الظهير البرازيلي للنادي الإيطالي .

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية التي ذكرت علي ان مارسيلو أخبر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز برحيله عن صفوف الفريق في حال رحل رونالدو ، مما يشير إلي ان سبب عدم توديع علي مواقع التواصل الإجتماعي هو إمكانية رحيله في الفترة المقبلة .

يذكر أن رونالدو النجم البرتغالي قد إنتقل إلي يوفنتوس بصفقة إنتقال تاريخية للنادي الإيطالي بمبلغ 105 مليون يورو لمدة أربع سنوات ، وقد قام العديد من اللاعبين بتوديع رونالدو عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بإستنثاء مارسيلو الذي لم يقم بنشر إي شي يخص رونالدو علي الرغم من علاقتهما القوية .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED