مؤسسة النقد تحدد مواعيد إجازة عيد الأضحي المبارك لشركات التأمين والبنوك

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 1:54 مساءً
مؤسسة النقد تحدد مواعيد إجازة عيد الأضحي المبارك لشركات التأمين والبنوك

اعلنت مؤسسة النقد العربي ساما في دولة المملكة العربية السعودية علي ان إجازة عيد الأضحي المبارك لشركات التأمين والبنوك والمهن الحرة تبدأ لهذا العام في نهاية عمل يوم الخميس الخامس من ذي الحجة الموافق 16 أغسطس 2018 علي أن يتم إستئناف العمل يوم الأحد الموافق 15 ذي الحجة الموافق 26 أغسطس .

حيث أكدت مؤسسة النقد علي إيقاء كافة مكاتب البنوك في مدينتي حجاج الجو والمشاعر المقدسة والبحر والمدينة المنورة والمنافذ الحدودة مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج ، بما فيها يوم الجمعة والسبت من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام .

أما بشان النظام السعودي للتحويلات المالية ، فقد أوضحت مؤسسة النقد علي ان العمل ينتهي خلال إجازة عيد الأضحي المبارك بنهاية عمل يوم الأحد 8 ذي الحجة علي أن يعود للعمل يوم الخميس 12 يوم ذي الحجة ، مع الإيضاح علي ان غرفة المقاصة سوف تعمل بالتوافق مع ساعات وأيام عمل نظام سريع .

رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED