مؤسسة التقاعد تعلن تحويل خدمة ضم الحكومي من ورقية إلي إلكترونية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 5:10 مساءً
مؤسسة التقاعد تعلن تحويل خدمة ضم الحكومي من ورقية إلي إلكترونية

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في دولة المملكة العربية السعودية عن دعوة عملاءها المشتركين العائدين للعمل لمدة لا تزيد على سنة ، ولديهم خدمة سابقة خاضعة لنظامي التقاعد وسبق أن تم تعويضهم عنها ، والتقدم بطلب الإستفادة من الخدمة وطلب ضمها من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني .

ووقد أشار العديد من الباحثون إلي أنه تم توفير هذه الخدمة للمشترك الراغب في ضم خدمته السابقة والتي سبق أنه تم التعويض عنها خلال مدة أقصاها سنة من تاريخ عودته ويتعين على المشترك التقدم من خلال الموقع الإلكتروني من خلال خدمة ضم الحكومي . وقد ذكر مدير عام شؤون المشتركين بالمؤسسة عبدالله الباحوث أنه إعتباراً من 1 أبريل 2019 سيتم الإستغناء الكلي عن تقديم هذه الخدمة من خلال فروع المؤسسة وسيتم حصرها علي الخدمات الإلكترونية للمؤسسة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED