مؤسسة التقاعد السعودية تستعد صرف المعاشات غداً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:29 مساءً
مؤسسة التقاعد السعودية تستعد صرف المعاشات غداً

حيث تستعد المؤسسة العامة للتقاعد في دولة المملكة العربية السعودية صرف المعاشات لمتقاعدي الدولة ( المدنين والعسكرين ) وكذلك الأسر المستفيدة من المتقاعد المتوفي ، وذلك يوم الغد الأحد الموافق 25-2-2018  ، وذلك بعد تحويل مواعيد الصرف للتقويم الميلادي .

مؤسسة التعاقد السعودية تعلن صرف الرواتب يوم الغد :-

اكد  الاستاذ فهد بن عبدالله الصالح مؤسسة المتحدث الرسمي التعاقد ، علي أن إيداع المعاشات وفق التقويم الميلادي ، وسيدأ اعتباراً من الشهر الحالي لعام 2018 ، وقد أوضح علي انه في حال وافق يوم الخامس والعشرين يوم الجمعة ، فإنه سيتم صرف قبل يوم من موعدها إي في اليوم الرابع والعشرين ” الخميس ” ، وفي حال وافق يوم 25 السبت فإنه سيتم صرفها في يوم الاحد الموافق 26 من الشهر الميلادي .

يذكر ان مبلغ المعاشات التي يتم صرفها تصل إلي اكثر من 800 ألف متقاعد ، ويبلغ مبلغ الصرف ما يقارت 6 مليار و 100 مليون ريال سعودي ، وتشمل المعاشات والمكأفاة بدل غلا المعيشة .

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED