مؤسسة التدريب التقني تحدد مواعيد المقابلات لوظائف قطاع التدريب للبنات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 2:43 مساءً
مؤسسة التدريب التقني تحدد مواعيد المقابلات لوظائف قطاع التدريب للبنات

أعلنت المؤسسة العامة التدريب التقني والمهني في دولة المملكة عن مواعيد المقابلات الشخصية للعديد من الوظائف في قطاع التدريب للبنات ومقر إستقبال كل متقدمة ، وقد اكدت المؤسسة علي أن ذلك يبدأ الساعة السابعة صباحاً حتي الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد 01-07-1439 هـ إلي 12-07-1439هـ حسب الموعد والمكان المحدد لكل متقدمة .

مؤسسة التدريب التقني تشترط إحضار هذه المستندات :-

اكدت مؤسسة التدريب التقني علي جميع المتقدمات ضرورة إحضار ملف بلاستيكي يحوي علي رقم الطلب الالكتروني ، بالاضافة إلي صورة من المؤهلات اللازمة لشغل الوظيفة ، صورة مصدقة من السجل الاكاديمي مع إحضار الاصل في كلا الصورتين ، صورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة مع جواز السفر سارية المفعول مع الاصل من اجل المطابقة والتصديق  ، ويمكنك زيارة موقع المؤسسة من هــــنـــا

رابط مختصر
2018-03-18 2018-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED