تسجيل الدخول

مؤخر الصداق.. والدة المحامي الذي تخلص من عروس المنوفية يوم الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة عن الواقعة

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مؤخر الصداق.. والدة المحامي الذي تخلص من عروس المنوفية يوم الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة عن الواقعة

تستمر حالة من الجدل والغموض داخل القرية الكائنة بالباجور والتابعة لمحافظة المنوفية بعد قيام محامي بقتل زوجته المعروفة بـ” عروس المنوفية” في الصباحية دون الكشف حتى الآن عن الأسباب.

عروس المنوفية

حيث استدعت النيابة العامة والدة العريس المتهم بقتل زوجته، وأكدت أمام جهات التحقيق ان نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات تقريباً، وأنه يعاني من مشاكل نفسية لمشاكل مع أهل والده، حيث أنهم يدعون أنه مجنون.

كما أشارت أن نجلها المحامي قد خطب أكثر من مرة ولكنه في النهاية استقر على عروسة ” منار” موضحة أنه كانت هناك بعض المشاكل التي تعوق الزواج، وأنه اختلف على مؤخر الصداق، بعد طلب أهل العروسة 30 ألف جنيه وكان غاضباً للغاية ولكن استمرت الخطبة وتم حفل الزفاف.

وتابعت أم المتهم أنها زارته في الصباحية فوجدته جالساً بصالة الشقة وزوجته نائمة، حيث طلبت منه أن يكون صبوراً، ولكنها كانت المفاجأة في تمام الساعة الثانية عشرة بعد صراخ شقيق الزوجة قائلة: ” أنتم قاعدين هنا وسايبين الواد قتل البت”، ولم يتم حتى الآن استجواب المتهم وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.

عروس المنوفية
عروس المنوفية

The post مؤخر الصداق.. والدة المحامي الذي تخلص من عروس المنوفية يوم الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة عن الواقعة appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة