لعبة PUBG بوبجي تستمر في حصد الأرواح

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 - 7:31 مساءً
لعبة PUBG بوبجي تستمر في حصد الأرواح

حصدت لعبة بوبجي PUBG الشهرة الكبيرة والواسعة في صفوف شباب الوطن العربي ، وتقوم اللعبة علي جرائم القتل ، وقد شهدت العراق ومصر حالتي وفاة لمراهقين بسبب لعبة PUBG بوبجي الامر الذي دفع داعية عراقي لتحريم هذه اللعبة .

ما هيي لعبة بوجبي  PUBG :-

تعتبر لعبة PUBG بوبجي أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون، وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس والعديد من المنصات الأخري .

وقد كشفت العديد من التقارير الصحفية علي ان لعبة بوبجي  PUBG لها آثار خطيرة على ممارسيها للدرجة التي وصلت ببعض الأزواج إلى إحدى محاكم بغداد طلبًا للطلاق بسبب اللعبة، ونقلت قناة السومرية في 29 أكتوبر 2018 عن مسؤول أمني أنّ “خلافا حدث بين صديقين من كركوك، كانا يلعبان البوبجي، مبينا أن شجارا اندلع بحجة أن صديقه لم يسعفه في اللعبة، ما أدّى إلى مقتله على الفور وكان أحد الصديقين أشهر سلاحه وأطلق ذخيرته الحيّة وأصاب مدنياً يقف في باب بيته يشاهد الشجار الحاصل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-25 2018-11-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED