لعبة ببجي PUBG تتوقف لمدة ثمانية ساعات لإضافة الزومبي وإضافة التحديثات الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 8:05 صباحًا
لعبة ببجي PUBG تتوقف لمدة ثمانية ساعات لإضافة الزومبي وإضافة التحديثات الجديدة

لعبة ببجي PUBG تتوقف لمدة ثمانية ساعات لإضافة الزومبي وإضافة التحديثات الجديدة ،  حيث في تفاصيل خبر التحديث الجديد للعبة ببجي PUBG لعام 2019 ، حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي pubg من خلال بيان رسمي لها نشرته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، على ان اللعبة سوف تتوقف بشكل كامل في كافة أنحاء العالم ، من أجل إجراء التحديث الجديد ، وذلك إبتداء من الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش يوم 18 فبراير ، وذلك لمدة ثمانية ساعات كاملة .

تفاصيل التحديث الجديد للعبة ببجي pubg 2019

وقد أوضحت شركة لعبة ببجي pubg على ان التحديث الجديد ، سيكون بإضافة العديد من المميزات من اجل زيادة الإثارة والمتعة في اللعبة ، ومن أبرز تلك المميزات هي خاصة ” مواجهة الزومبي ” ،وينتصر اللاعب في حال تمكن من البقاء حتي الصباح . ، حيث سيواجه اللاعب تحدي كبير امام الزومبي حتي شروق الشمس ، بالإضافة إلي مواجهة شخصيات تم إستقدامها من لعبة ” ريزدنت إيفل ” ، بالإضافة إلي وضع موسيقى جديدة في اللعبة ، ووضع مؤثر ضوء القمر في خريطة VIkendi ، وخريطة Sanhok متوفرة لجولات القتال السريع Arcade ، بالإضافة إلي منح اللاعبين مساحات إضافية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED