لجين عمران تخرج عن صمتها بعد نشر فيديو رقصها في أحدي الحفلات !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 3:54 مساءً
لجين عمران تخرج عن صمتها بعد نشر فيديو  رقصها في أحدي الحفلات !

خرجت الإعلامة السعودية لجين عمران عن صمتها وذلك بعد قيام الفنانة السعودية وعد بنشر فيديو لها من أحدي حفلات الزفاف النسائية في السعودية ، وقامت الأخيرة بحذفه ، وقد عبرت الإعلامية السعودية لجين عمران علي تسريب الفيديو من دون علمها ، وقد أوضحت من خلال تغريدات عديدة : “‏الحمدلله لست مهتمة بكلام ناس تنتظر الزلة لأنني لم أفعل ما هو خارج إطار طقوسنا الخاصة في أعراسنا بالسعودية. كل البنات والسيدات يرقصن براحتهنّ كونه عرساً نسائياً من دون رجال. لكن ما أزعجني ان أهل الزفاف نبهوا في أكثر من مرة بالميكروفون إلى أن التصوير ممنوع ومع ذلك حصل التصوير. والله عيب”.

يذكر أنه تم نشر مقطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران وهي ترقص في عرس خاص علي مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أغضب العديد من معجبين الإعلامية السعودية حيث إتهم بعض المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انها هي من دبرت قصة تسريب المقطع الذي ظهرت فيه وهي ترقص في العرس ، مرجعين ذلك إلي إنحسار وجودها علي الساحة الإعلامية ورغبتها في العودة للأضواء مجدداً .

رابط مختصر
2018-09-18 2018-09-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED