لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقبل إستئناف نادي الهلال السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 6:01 مساءً
لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تقبل إستئناف نادي الهلال السعودي

أعلنت لجنة الاستئنناف لكرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية ” الاتحاد السعودي لكرة القدم ” عن قبول استئناف نادي الهلال السعودي ، والذي تقدم به النادي نيابه عن اللاعب سلمان الفرج ، وذلك بعد توقيع العقوية عليه في الفترة الاخيرة من قبل لجنة الاخلاق والانضباط في الاتحاد .

الاتحاد السعودي يوافق علي إستئناف نادي الهلال :-

نشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان لجنة الاستئناف قد قررت قبول الاستئناف المقدم من قبل نادي الهلال بخصوص إيقاف اللاعب سلمان الفرج ، وقد أكدت اللجنة علي انه تم قبول الاستئناف وسيرد إلي نادي الهلال قيمة الاستئناف مع تنفيذ قرار لجنة الاستئناف في الفترة المقبلة . يذكر أن لجنة الاخلاق والانضباط قد قررت معاقبة اللاعب سلمان الفرج بالايقاف لمدة 4 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال سعودي بسبب إعتراضه علي حكم مباراة الهلال والاتفاق والدخول بمشاهدة كلاميه معه .

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED