لا يوجد صحة بحسم قضية متضرري الصندوق العقاري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 1:27 مساءً
لا يوجد صحة بحسم قضية متضرري الصندوق العقاري

أكد المتحدث الرسمي بإسم متضرري الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية الاستاذ أحمد القحطاني علي انه لا يوجد صحة للخبر المنشور في بعض الصحف فيما يتعلق بقضية متضرري الصندوق العقاري لصالح الصندوق ، حيث أكد علي ان ” محكمة الاستئناف الإدارية لم تحكم في هذه القضية إلى الآن ولم تحسمها” .

وقد طالب الاستاذ أحمد القحطاني من الصندوق العقاري بإحترام أحكام القضاء والعمل علي سرعة تنفيذ تلك الاحكام النهائية وعدم تعطيلها ، وكان ذلك رداً علي سؤال فيما يتعلق بمسودة حكم منتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن حكم ضدهم حيث قال ‘‘من الطبيعي أن هناك أشخاص لم يقدموا الردود القانونية الصحيحة أو لم يلتزموا بالإجراءات المتبعة نظاما من حيث التقديم الزماني أو المكاني فرفضت المحكمة طلباتهم ووجهتم بالتقديم في مناطق قروضهم وجهت من لم ينزل اسمه ضمن الموافق على إقراضهم من الصندوق العقاري الانتظار حتى تتم لهم الموافقة “.

يذكر أن الصندوق العقاري قد إستأنف علي أحكام ابتدائية ضده تجاوزت 10.000 حكم في جميع مناطق دولة المملكة ورفعت لمحكمة الإستئناف التي بدورها تقوم بدراسة الحكم وأبعاد القضية من جميع الجوانب .

رابط مختصر
2018-07-04 2018-07-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED