التخطي إلى المحتوى
كيفية الدخول على منصة مدرستي ومشاهدة البث المباشر في السعودية 1442
كيفية الدخول على منصة مدرستي ومشاهدة البث المباشر في السعودية 1442

اقترب موعد بدء العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية ولا تزال المملكة تواجه تفشي فيروس كورونا عبر سن إجراءات مشددة تقيد ذهاب الطلاب لمدارسهم واستبدال التعليم الوجاهي بالتعليم الإلكتروني من خلال منصة مدرستي الإلكترونية، حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم منصة مدرستي وسلسلة قنوات عين التعليمية والفضائية كقنوات رسمية لبث شروح الدروس المقررة في منهاج الطالب السعودي المدرسي، وفي هذا المقال نوضح لكم رابط وكيفية الدخول لموقع مدرستي وقنوات عين لمشاهدة البث المباشر أيضاً عبر قنوات عين الفضائية لمتابعة شرح الدروس.

كيفية الدخول لمنصة مدرستي لمتابعة الشروحات 1442

  • الدخول إلى هذا الرابط.
  • ثم تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت وإن لم يكن لديك حساب فيتوجب عليك إنشاء حساب جديد لمايكروسوفت من خلال الدخول للرابط من هنا.

مع العلم أن حساب المايكروسوفت الذي يجب عليك التسجيل به هو ليس حسابك الشخصي بل حساب العمل، أيضاً إن لم تنجح معك طريقة تسجيل الدخول فتابع أسفل المقال لمتابعة الدروس عبر قناة عين الإلكترونية والفضائية أيضاً.

تسجيل الدخول بمنصة مدرستي
تسجيل الدخول بمنصة مدرستي

قنوات عين التعليمية مدرستي 1442

يمكنك متابعة الدروس التي تم بثها سابقاً عبر قناة عين على اليوتيوب من خلال هذا الرابط، كما ويمكنك تسجيل الدخول بحساب نور على منصة قنوات عين الرسمية من خلال ذلك الرابط.

أما عن التقاط قنوات عين التلفزيونية عبر النايل سات بتردد ثابت، تابع الفيديو الرسمي التالي لتتمكن من ضبط تردد قناة عين التعليمية.

قد يهمك:-

التعليقات